الجمعة، 17 ديسمبر 2010

(3)

ياهمي ياهمي

يابنت عمي
انا وش ذنبي في حبه

وقلبي يردد له
((ياحبي المر العذب
سكنت يضلوعي غصب
ليت الهوى وانت كذب))
ليته كذب ليته كذب

صحيح اني احبك
صحيح اني اختك

بس ليه يكون من بختك

يابنت عمي

ياقاتله حلمي
وبمجرد قربك من عطره
ولانفاسه تشمي

صدري نطق من زود

كيدهم والزمن ظلمي

يابنت عمي

ودي اتنفس هوا
خارج ومن اسمه ماحتوا

ليه لازلت احبه

وصدرة لحبي من ما اكتوا

يابنت عمي
ياحزني
ياهمي
ويااه التمي

بس بذكر اسمك اواسمه
تقربي يمي

يابنت عمي
 
(4)

اه يادنيا كم لك من تدابير

رفيقتي تحكي

وعيونها تبكي

وانا مع افكاري السودا

رحت لمشاوير

انتي معي؟؟

معك معك.. والله معك

وارضي هي ارضك

حيث المحبه موطنك

ارض الحب والهنا

ارض الالم والفراق

ارض حيث الاماني بارواحنا

تشكي االاحتراق

قالت تدرين وش اكثر ماالمني؟؟

وسرحت

لان المسأله كلها مؤلمه

وباتت تكرر

انتي معي؟؟

وهزيت راسي

واعلنت متابعي

قالت كلامها قبل الفرح

وهي تحكي قصتها بمرح

تقول بالله شوفي لي الخزانه

وش اشترى من ربي بالحلا زانه

بالله وش عطرة المفضل

وانا اجاوبها

ودموعي بالعجل ترجل


وكانت امنيتي الوحيدة

ان الفرح بس

يتأجل
 
 
(5)

ضمني ياليلي الطويل

الهم اغتالني واصبح لي حليل

ياااااااااااه كم وقفتني هذي العبارة

ان جوارحنا تمر فيها

الف عبّارة وعبّارة

مركبين لهموم القرايب

وعشرة لحبيب غايب

وتسعه لحزن

كان شاب

واصبح مع الوقت شايب

واخيرا مركب فرح خايب

والحمدلله انها عبّارة

ووزنها هالفلسفه

كلمه وعبارة

والا من زمان متنا

من هالزمن واختباره
 
 
(6)

ودي ابكي

كان الدموع بقصتي تحكي

ودي اشكي

ااذا الكلام يشفي لي جرحي

ودي احكي

بس وش فايدة هالحكي

وجرحي الم

بتسكين الميم الى ماله نهايه

همي فرااااااااق

الى امتداد الالف...

خوفي عيونه الساحرة

تصير من قلبي ساخرة

خوفي من قلب حجر

تحول بسبه حَجِر

((حجر الثانيه تعني حجز الفتاه لابن عمها))
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Template by:
Free Blog Templates