السبت، 18 ديسمبر 2010

عشقتك لكن بـ ريبه



في هاجس ليله ما شدني فضولي اليك..
رجلا تشتعل الرجوله في انحاء كيانه..ليله مقمرة غطاها الحزن رغم خلوها منه
كانت تفيض باللاشعور .. عفويه اشياقي الى المجهول اليك
وانا اناظر ذلك الزحام يحيط بك شله من
نسوة وصرخاتهم تتعالى واكثرهن لا تكاد تتمالك تلك الابتسامه الخجوله فرحه بقربك.. سيد الشعور كثر معجباتك الاولىتهتف عيوني واخرى تقول لك قلبي وثالثه اكاد استعف عن نطق ما وصفتك بك وصف ذا خصوصيه بحته
وانا..!!
كنت اتجاهلك حتى يكاد الغيض يخنقك..او يخنقني لافرق .. تعلمت من هذة الدنيا ان ليس كل ما نعجب به نمتلكه قد يكون مهلكا احساسنا بالرغبه الجامحه بامتلاك الاشياء فكيف الاشخاص
كنت اردد في نفسي ..صه يا حبي ليس كل ما يتمنى المرء يدركه
هنيئا له بمحبيه.. مرت ايامنا وانا ارقبك من بعيد اشتعل غيضا ولم اكن اعلم
اني اغيضك معي
جئت الي اقتربت اكثر واكثر وانخفض رأسك الى مستوى طولي وهمست يا....
رددت بفورية عاجله تفضل لا اعلم كيف قلتها حينها لكني اذكر جيدا ان صوتي كان مكتوما بين اضلعي وكان يزيد اختناقه عند قرب خطواتك وعندما همست بصوتك الحاني باسمي
اسرفت في خجلي حتى كدت انسى كيفيه الرد
عاجلتي سائلا لم الحزن ياغاليه؟
صحيح اني حزينه لكن فرحه اقتراب قلبينا كانت اكبر من أي حزن اكثرت تفكيري بسؤالك وماهيته والى أي حد هدف .. فأعدت السؤال لم الحزن ياغاليه؟
هنا صحى في احشائي شيء نائم انه.... ستعرفونه
رددت بنبرة غاضبه غاليه ؟؟
ومن تكون ياهذا حتى تنعتني بالغاليه؟لا لقد اخطئت ياسيدي (كنت اريد ان اكمل.......)
وكأن حنقي من معجباتك صب عليك مرة واحدة ودون سبب
لكني ادركتك ساحبا فلولك مبتعدا وعينيك تنطق .. عنيدة
مرت ايام وانت عاشق وانا عاشقه لكن بصمت ..
نبدع في غي تجاهل حبنا او ماكنا نظنه حبا
ومرت ايام من غياب اضمحلت معه احلام اجيال سبقتني ولعا وانا ارقب ساعتي كما راقبت سابقا
حتى حظرت رايت الممرات تشتعل شوقا اليك قبلي واثار غيرتي ذلك السجاد الاحمر الذي استقبلوك به.. كنت في رحله مع نفسك قبل ان ترتحل الى أي ديار اخرى رحله صفاء ذهني بعيدا عن عنادي علك تجد في البعد مناص من عشق قد يكون سببه مجرد التجاهل وولعا ذنبه فقط التغيير
حتى ادركت انه ليس كذلك فأتيت وقد عزمت على الصراخ في وجهي ان اجبتك بالرفض..
لكن ما ان قدمت حتى رحبت كلماتي الخجلى بك وفي كل حرف منها ينطق اه كم اشتقت اليك
ووعودي بالا ابتعد تتطاير بين الاثير القابع بيننا
انت من تكون ؟؟ احترت في سؤالي وحيرتني اجابتي؟
قارب عشق اخذني الى اللاهموم عالم ملئ بالغيوم تتراقص على وقع خطى اللقاء المبهجه وصوتك الدافئ يؤكد ((احبيني بلا خوف بلا خجل احبيني )) لكن قلبك في صدري يلومني لاني اسكنت في دنيا همومي وانت تسكني في راحتك
ومرت الايام وكنت اظنه حبا لكني ادركت انه حتى الثمالــه

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Template by:
Free Blog Templates