الأربعاء، 22 ديسمبر 2010

إلى ابناء الدائرة الثالثة : هذه حقيقة النائب صالح الملا



كشفت مصادر عليمة ل" سارية " عن الحوار التالي بين النائب صالح الملا واحد النوابالقبليين خلال احدى التجمعات الاخيرة التي تستعد لاستجواب رئيس الوزراء حيث نظر النائب صالح الملا الى محدثه وقال " انتم رجاجيل  (مع تعمد تغليظ حرف الجيم ) ولو تعاونا منذ وقت طويل كنا الحين مسيطرين على المجلس والحكومة والشارع " فأجابه النائب القبلي " اشوف صاير تغلظ الجيم واجد ، الحين دريتوا ان نواب القبايل رياجيل "
فرد الملا عليه " لا والله من اول ندري انكم رجاجيل بس حسبي الله على اللي فرقنا " واضاف الملا لمحدثه " شوف ربعنا ما عندهم الا كم صوت يصارخون منه ( يقصد بعض الصحف ) وما عندهم شي ... شوف الصقر لو ما عنده جريدة جان ما احد درى عن اجتماعه التشاوري حق التجار للدفاع عن الغرفه ..وهم شوف ربعنا بالغرفة شنو سوو للحين ناطرين الفرج ... قلنا لهم يا جماعة الخير خلونا نصعد بس ما رضوا ليش انهم يبون يسوون صفقات تحت الطاولة .. ما قالها الجاسم ( يقصد الكاتب محمد عبدالقادر الجاسم ) ان اي تاجر في اجتماعكم التشاوري لو جايتكم اي صفقة جان هديتوا الاجتماع ورحتو"
وهنا ضحك النائب القبلي بصوت عالي وقال " الله صالح الملا يقول هالكلام .. ترى لا تخاف راح نوصي عليك بالدائرة جماعتنا ( يقصد البدو في الدائرة الثالثة ) حنا ندري ان وضعك مو زين"
وهنا يقول سكرتير احد النواب الذي راقب الحوار ان صالح الملا بعدما تم التطرق الى القواعد الانتخابية البدوية اخذ النائب القبلي من يده ودخل معه في غرفة مجاورة حيث اكملا الحديث لفترة 20 دقيقة .
وكان يسمع من خلف الباب بعض الكلمات لصالح الملا منها " لا تخاف راح أراضيهم أراضيهم "..و " انا هديت ربعي وييت معاكم في استجواب رئيس الوزراء "!.
 المصدر

http://www.sariyaa.com/index.php?option=com_content&view=article&id=2750:2010-12-21-08-54-10&catid=39:top-stories


لووول بدعوا نوابنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Template by:
Free Blog Templates